بالتجربة الشخصية || أفضل و أضمن و أرخص إستضافة للمواقع

كتجربة شخصية في التعامل معهم
هذه الشركة من أفضل و أضمن و أرخص و أكبر شركات الإستضافة للمواقع
أغلب المواقع الرسمية و الحكومية متعاقدة معهم ، أنصح من يريد تصميم و استضافة موقعه بالتعامل معهم


ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .

شركة الاستضافة رقم 1 في المنطقة
ديموفنف شركة الاستضافة الأولى عربياً بفضل ثقة عملائنا وبجودة ما نقدمه من خدمات، فإن أكبر عدد من المستضيفين في المنطقة يستضيفون مواقعهم لدى ديموفنف وحسب إحصائيات موقع webhosting.info

يستفيد من خدمات ديموفنف أكثر من 30,000 عميل – ما بين جهات حكومية وتجارية وشخصية – في تقنية المعلومات ما بين برمجيات واستضافة وحلول السيرفرات والنطاقات .

برنامج ديموفنف من أفضل برامج إدارة المحتوى لمواقع الإنترنت ويجسد مفهوم البوابات الديناميكية بمعناه الحقيقي ، والتي أصبحت الطابع المميز لمواقع الإنترنت المتطورة . يستخدم برنامج ديموفنف آلاف المواقع الكبرى على الإنترنت لأنه يحتوي على الكثير من المزايا التي تجعل العملاء يتحكمون ويديرون مواقعهم بكل سهولة دون الحاجة لبرامج أخرى .

شركة رسمية
مؤسسة أبعاد المعلومات ( ديموفنف ) تعمل بسجل تجاري رقم 1010213247 ، وتقوم بتقديم حلول تقنية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، وتعمل في مجالات التصميم والاستضافة والتسويق الإلكتروني وإنشاء وبرمجة نظم شبكات الحاسب الآلي وشبكات الإنترنت، وتوفر برامج وحلول التعاملات الإلكترونية .

خدمة ما بعد البيع
نحن لا نترك عملاءنا بعد خدمات البيع ، ولكن نوفر لهم الخدمات التقنية وخدمات الدعم الفني على مدار اليوم طوال أيام السنة ، وذلك لحل أي مشاكل تواجههم بأقصى سرعة ممكنة .

شركاء لأكبر داتاسنتر
نمتلك سيرفرات لدى أكبر داتا سنتر في أوروبا ( Leaseweb ) ، مما جعلنا شريك عربي معتمد ، وبسبب ذلك تمكنا من تقديم أفضل خدمات الاستضافة وبأفضل الأسعار .


لزيارة الموقع اضغط هنا

م. محمود حامد خليل

المشرف العام على منصة المنتدى العلمي ـ مهندس إلكترونيات و متخصص في مجال علوم الحاسب الآلي و الإنترنت و تصميم و إنشاء و دعم المواقع و المتاجر الإلكترونية

اترك تعليقاً